9 أشياء عليك القيام به في العشرينات لتصبح مليونيراً بحلول الثلاثين

9 أشياء عليك القيام به في العشرينات لتصبح مليونيراً بحلول الثلاثين

لمساعدتك في الوصول إلى علامة السبعة أرقام بحلول الثلاثين عام من العمر، جمعنا عدة نصائح من قبل أشخاص أصبحوا من أصحاب الملايين في سن مبكرة وأشخاص درسوا المئات من أصحاب الملايين.

نصائح لتصبح مليونيراً في الثلاثين من العمر

يجب التركيز على كسب المال

كتب جرانت كاردوني، الذي تحول من مفلس ومدين في سن الحادية والعشرين إلى مليونيرعصامي في سن الثلاثين، “لا يمكنك حفظ طريقك إلى وضع المليونير. الخطوة الأولى هي التركيز على زيادة دخلك بالزيادات وتكرار ذلك.”

غالبًا ما يكون الحديث عن كسب المزيد من المال أسهل من فعله، ولكن لدى معظم الناس خيارات. اقرأ عن كيفية تحقيق دخل إضافي، وبعض الوظائف ذات الأجور المرتفعة التي يمكنك القيام بها سوية، وكيف يمكنك كسب دخل سلبي، والخطوة الأولى التي يجب اتخاذها قبل بدء أي عمل تجاري.

تطوير تيارات متعددة للدخل

تتمثل إحدى طرق كسب المزيد في زيادة تدفقات الدخل. في دراسة المؤلف توماس سي كورلي لمدة خمس سنوات لأصحاب الملايين العصاميين، وجد أن العديد منهم يطورون تيارات متعددة للدخل: 65٪ لديهم ثلاثة تيارات، 45٪ لديهم أربعة تيارات، و 29٪ لديهم خمسة أو أكثر من التدفقات. تشمل هذه التدفقات الإضافية إيجارات العقارات واستثمارات سوق الأوراق المالية والملكية الجزئية في الأعمال الجانبية.

ادخر لتستثمر، لا تدخر لتدخر

يكتب كاردوني: “السبب الوحيد لتوفير المال هو استثماره. ضع أموالك التي تم توفيرها في حسابات آمنة ومقدسة (لا يمكن المساس بها). لا تستخدم هذه الحسابات مطلقًا لأي شيء، ولا حتى في حالات الطوارئ. سيجبرك هذا على متابعة الخطوة الأولى (زيادة الدخل حتى يومنا هذا، على الأقل مرتين في السنة”. ضع في اعتبارك المساهمة بالمال في حساب Roth IRA أو IRA التقليدي، وحسابات التقاعد الفردية مع حدود مساهمة وهياكل ضريبية مختلفة – أي واحد يمكنك استخدامه يعتمد على دخلك. إذا كان لا يزال لديك أموال متبقية، فيمكنك البحث عن صناديق المؤشرات منخفضة التكلفة، والبحث في منصات الاستثمار عبر الإنترنت المعروفة باسم “مستشارو الروبوت”. المفتاح لتخصيص الأموال باستمرار هو جعلها تلقائية. بهذه الطريقة، لن ترى الأموال التي تساهم بها وستتعلم العيش بدونها.

كن منضبطًا وحاسمًا

يناقش رافائيل بادزياغ، الخبير في سيكولوجية ريادة الأعمال، العادات طويلة المدى لأصحاب المليارات في كتابه “سر المليار دولار هو عشرون مبدأ لثروة الملياردير ونجاحه”. لقد أمضى خمس سنوات في إجراء مقابلات مع 21 من أصحاب المليارات العصاميين ووجد أنهم جميعهم منضبطون إلى جانب أشياء أخرى، وفقًا لما ذكره موقع Business Insider سابقًا. كتب بادزياج: “الأشخاص الأثرياء الذين قابلتهم هم أكثر الأشخاص الذين قابلتهم انضباطًا”. “إنهم يضعون معايير عالية على أنفسهم وعلى الأشخاص من حولهم”. بعد دراسة أكثر من 500 مليونير، وجد الصحفي والكاتب نابليون هيل أنهم جميعًا يشتركون في صفة واحدة وهي الحسم.

تغيير طريقة تفكيرك بشأن المال

يشرح المليونير العصامي ستيف سيبولد قائلاً: “الثراء يبدأ بالطريقة التي تفكر بها وما تؤمن به حول جني الأموال. في حين أن الجماهير تعتقد أن الثراء هو أمر خارج عن سيطرتهم، فإن الأغنياء يعرفون أن كسب المال هو في الحقيقة عمل داخلي “.

استثمر في نفسك

كثير من الأثرياء والناجحين في العصر الحديث هم قراء شرهون. خذ وارين بافيت، على سبيل المثال، الذي يقدر أن 80٪ من يوم عمله مخصص للقراءة. يركزون أيضًا على الصحة. كل ملياردير تمت مقابلته كان لديه روتين تمارين صارم.

تخلص من الراتب الثابت

عادةً ما يعمل الأثرياء لحسابهم الخاص ويحددون حجم رواتبهم، يكتب سيبولد: “لا يعني ذلك أنه لا يوجد فنانين من الطراز العالمي يضربون ساعة زمنية مقابل أجر، ولكن بالنسبة لمعظم الناس فإن هذا هو أبطأ طريق للازدهار، التي يتم الترويج له على أنه الأكثر أمانًا. العظماء يعرفون أن العمل الحر هو أسرع طريق للثروة “. بينما يستمر أصحاب المستوى العالمي في بدء الأعمال التجارية وبناء الثروات، يستقر الأشخاص العاديون على رواتب ثابتة ويفوتون فرصة تجميع ثروة كبيرة. يقول سيبولد: “يكاد أن يضمن الجماهير لأنفسهم حياة متوسطة المستوى المالي من خلال البقاء في وظيفة براتب متواضع وزيادات سنوية في الأجور”.

تحديد الأهداف وتصور تحقيقها

إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال، يجب أن يكون لديك هدف واضح ثم خطة محددة لتحقيق هذا الهدف. لن يكفي المال فقط بل يجب عليك العمل عليه. يختار الأثرياء الالتزام بتحقيق الثروة. يتطلب الأمر التركيز والشجاعة والمعرفة والكثير من الجهد، كما يؤكد المليونير العصامي ت.هارف إيكر، ومن الممكن إذا كان لديك أهداف محددة ورؤية واضحة: “السبب الأول الذي يجعل معظم الناس لا يحصلون على ما يريدون أنهم لا يعرفون ما يريدون. والأثرياء واضحون تمامًا أنهم يريدون الثروة “.

ابدأ التسكع مع الأشخاص الذين تحبهم

أندرو كارنيجي، الذي بدأ بلا شيء قبل أن يصبح أغنى رجل في الولايات المتحدة، ينسب كل ثروته إلى مبدأ واحد وهو العقل الخبير. الفكرة هي أن تحيط نفسك بأشخاص موهوبين يشاركونك رؤيتك، لأن البقاء بجوار العديد من العقول الذكية والمبدعة أقوى بكثير من مجرد عقول لديها نفس التفكير. بالإضافة إلى ذلك، نصبح مثل الأشخاص الذين نتعاون معهم، ولهذا السبب يميل الأثرياء إلى الارتباط بالآخرين الأغنياء. إن التعرض للأشخاص الأكثر نجاحًا منك لديه القدرة على توسيع تفكيرك وزيادة دخلك. الحقيقة هي أن أصحاب الملايين يفكرون بشكل مختلف عن الطبقة الوسطى فيما يتعلق بالمال، وهناك الكثير الذي يمكن كسبه من خلال وجودهم.

اخترنا لك: ابدأ عملك التجاري بأكثر من مجرد فكرة

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.

One Comment